CORIFY - قوائم سيارات WORDPRESS وموضوع البيع

 

CORIFY - قوائم سيارات WORDPRESS وموضوع البيع

تنزيل Free Corify - WordPress Car Listings & Dealership Theme v1.0.9

Corify - WordPress Car Listings & Dealership Theme Free Download 1.0.9 - ThemeForest | Corify v1.0.9 - WordPress Car Listings & Dealership Theme هو موضوع متميز لـ WordPress لبيع السيارات والمواقع الإلكترونية لقائمة السيارات. إنه يسرد مركباتك ويديرها ويبيعها بسهولة من خلال البحث المتقدم ، وبيانات السيارات المأهولة تلقائيًا ، والسباكة ، والمعرض ، والخرائط. مدمج مع Elementor ، يتيح لك Corify تخصيص مواقع الويب الخاصة بك لقوائم السيارات.


ملء تفاصيل السيارة تلقائيًا

Corify WordPress Theme لديه 1941 ، أكثر من 68000 سيارة قاعدة بيانات! ما عليك سوى اختيار السنة ، والإنشاء والنمط. ثم لديك كل المواصفات في الحقول الخاصة بك.


بحث وتصفية متقدم أجاكس

يحتوي Corify على مربع بحث Elementor قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، والذي يتيح لك إضافة في كل مكان. نموذج البحث مدعوم من Ajax ، مما يضمن أن النتائج سريعة وموثوقة.


السمات المخصصة

هل يجب عليك وضع علامة على السيارة المباعة؟ أو هل ترغب في إضافة لون مخصص لسيارتك؟ لدينا عدد من سمات السيارات المخصصة التي يمكن تخصيص قوائمك وجعلها جذابة.


التقاط الرصاص

هل ترغب في الحصول على معلومات العميل؟ لدينا عدة طرق للسماح لك بالقيام بذلك باستخدام نموذج الاتصال بصفحة القائمة ، وتكامل نموذج الاتصال 7 والنموذج المنبثق. يمكن الحصول على بريدك الإلكتروني وهاتفك واسمك والمزيد.


إدارة النشر والتجار

تشغيل موقع ويب لبيع السيارات متعددة التجار. يمنح Corify التجار لديك الفرصة للتسجيل على موقع الويب ، والحصول على صفحة ملف تعريف مخصصة وإرسال السيارات. يتضمن التقديم أيضًا نظام دفع يتيح لك تكوين حزم متنوعة للمستخدمين.

تجريبي

رابط الموقع

قم بتنزيل Links for Corify v1.0.9 - WordPress Car Listings & Dealership Theme

للتحميل من mediafire


إرسال تعليق

أحدث أقدم